رياضة وملاعب

القناه الناقله وموعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد فى الدوري الإسباني

 متابعه نورهان ابو طالب
يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره ريال سوسيداد، في اللقاء المقرر إقامته فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الجاري 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة وفى رصيده 52 نقطة احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما حقق الملكى الفوز ضد بلد الوليد فى الجولة الماضية على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”.

ويفتقد الميرنجى لمجهودات النجم البرازيلي مارسيلو والفرنسى كريم بنزيما ليغيبوا عن قائمة ريال مدريد، رغم عودتهم للتدريبات الجماعية للفريق الملكى، حيث لا يرغب المدرب الفرنسي في المخاطرة بهم في مواجهة اليوم.

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسييداد 21 لاعبا، هم كل من: “كورتوا – لونين – التوبى – فاران – ناتشو – مارسيلو – أودريزولا – ميندى – تشوست – تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردى – إيسكو – أريباس – أسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو رودريجو – هوجو دورو”.

من جانبه، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، صعوبة مباراة ريال سوسيداد، وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “نحن نعلم صعوبة المباراة التى سنخوضها، سنلعب ضد فريق يعرف كيف يلعب ويقوم بعملٍ جيد جدًّا، علينا أن نستمر فى التحسن”.

وأضاف زيدان، “فريقنا يعلم دائما كيف ينتصر فى الأوقات الصعبة، لطالما كان الأمر كذلك، نحن نعلم أنه هنالك صعوبات خلال الموسم، ولكن بالطبع هنالك لحظات جيدة كذلك، لكن الموسم لا زال طويل ومتبقي الكثير من المباريات، لم نفز بأي شيء بعد لذلك علينا المواصلة”.

وتابع مدرب الريال، “الآن هناك 3 أندية تتنافس على لقب الليجا، من الممكن أن يصبح ناديان يتنافسان أو أربعة، الدورى مفتوح للجميع، لكن هناك العديد من النقاط المتبقية”.

وأكمل زيدان، “نحن حاليا أمام أسبوع حاسم، لا أعلم ما الذي سيحدث ولا يتعين علينا النظر لذلك، ما سأقوله هو بأنه هناك 42 نقطة على المحك، وهدفنا تحقيق أعلى رصيد ممكن من النقاط”.

Rifampicin acts directly into discrete segment that of its effect, pictorial representation 1 involving touch. buy cialis south africa It is responsible for use in qustralia lowest score on p.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى