متابعات

«القابضة للنقل» تزيد عدد سيارات نقل الركاب

أعلنت الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، حالة الطوارئ استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك، بزيادة عدد السيارات المخصصة لنقل الركاب إلى المحافظات المختلفة.

وقال رئيس الشركة اللواء بحرى محمد يوسف، فى بيان، إنه سيتم توفير السيارات من خلال شركات نقل الركاب الثلاث التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، وهى شركة الصعيد للنقل والسياحة، وشركة غرب ووسط الدلتا، وشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، وهو ما يأتى تزامنا مع دخول 272 حافلة جديدة من أحدث الماركات العالمية الخدمة لمواجهة ضغط الركاب، خلال فترة إجازة العيد دعما للخطوط التى يوجد إقبال كبير عليها، مع توفير وسائل انتقال للمواطنين بأسعار مناسبة واقتصادية.

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار متابعة وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوى للشركات القابضة التابعة للوزارة، وتوجيهاته بأداء الخدمة للمواطنين خصوصا فى الأعياد والمناسبات القومية، وذلك تخفيفا لأعباء المواطنين وتيسيرا عليهم.

وسيتم الدفع بسيارات نجدة مجهزة، مع تكليف قطاع التفتيش بالشركة القابضة للنقل البحرى والبرى بالقيام بحملات تفتيشية مكثفة، خلال فترة إجازة العيد للتأكد من الضوابط لتشغيل السيارات وحل المشكلات والصعوبات فى حينها، مع إعطاء تقارير لرئاسة الشركة القابضة بالأحداث المهمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى