رياضة وملاعب

العيسوي يعلن استقالته من تدريب الإسماعيلي

أعلن أبو طالب العيسوي، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، استقالته من تدريب الدراويش، وذلك عقب سقوطه في فخ التعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري.

وخاض العيسوي 4 مباريات عقب رحيل الفرنسي، ديسابر، مدرب الإسماعيلي السابق، لتدريب منتخب أوغندا، ونجح في الفوز في مباراة والتعادل مباراتين وخسارة مباراة، مما أدى لفقدانه صدارة الدوري لصالح الأهلي.

وأكد العيسوي، في تصريحات لقناة “أون سبورت” عقب المباراة، أنه يتقدم باستقالته لأنه يرى عدم وجود توفيق لديه مع الفريق في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الحظ يعاند الفريق بالإضافة لوجود ظروف معاكسة كالإصابات والفرص التي تضيع بغرابة.

وأضاف مدرب الإسماعيلي السابق أن ما حدث ليس هروب من المسؤولية، مضيفًا أنه يريد رفع الحرج عن المجلس الحالي لجلب مدرب يستطيع تلبية طموحات الجماهير الكبيرة، موجهًا اعتذاره للجماهير على الطموحات التي لم يستطع تحقيقها.

واختتم العيسوي تصريحاته مؤكدًا أنه يمنح الفرصة للمجلس في التعاقد مع مدرب جديد، من الممكن أن يكون أوفر حظًا منه، مشيرًا إلى أن كل ما يهمه هو أن يكون الإسماعيلي أفضل، في كل الأحوال.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى