أخبار

السيسى: أتمنى عدم إقحام اسمى فى كل شىء

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن إجراءات الإصلاح الاقتصادى التى تمت خلال الأربع سنوات الماضية  كانت قاسية جداً على المصريين.

وأضاف السيسى موجها حديثة للمصريين: “اتفقنا على عقد بينى وبينكم للتصدى للتحديات معًا، ولم يكن ماتحقق خلال السنوات الماضية إلا بكم”.

وطالب الرئيس السيسى خلال حفل إفطار الأسرة المصرية اليوم بعدم إقحام اسمه فى أى قضية، مضيفًا “جالى كلام إنى تدخلت فى حجب مسلسل.. أنا مش ممكن أتدخل فى حاجة زى كده، ومحدش يحط اسمى فى موضوعات”، متابعا: “إحنا هنرجع نقول تانى جهات عليا.. إحنا فى دولة مؤسسات”.

وأوضح السيسى أن مصر دولة لها مؤسسات تعمل فى كل الملفات المرتبطة بها ولها كل الصلاحيات، مضيفًا “بلاش تحطوا اسمى بالشكل ده علشان لها دلالة مش كويسة”.

وقال الرئيس: إن “إجراءات الإصلاح فى التعليم والصحة والإصلاح الإدارى ليست إجراءات دولة فقط، ولكنها إجراءات لكل المصريين”، موضحًا أن إجراءات إصلاح التعليم ليست عفوية، ولكنها جاءت بعد دراسة جيدة لأننا نعتبر أن أهم القضايا هى التعليم الجيد، مشددًا على أن تلك الإجراءات لن تنجح إلا بالمصريين، مضيفا “أولادكم أولادنا ومش هنضيعهم ولازم تكونوا عارفين كده”.

وأشار إلى أهمية تكاتف كافة أبناء الشعب المصرى، وأن نضع أيدينا معًا لإنجاح أى إجراء أو تحدٍ يواجهنا، مؤكدا أن إجراءات الإصلاح الإدارى بالدولة لن تكون على حساب أرزاق المواطنين، قائلًا: “مش معنى إننا بنعمل ده لتحقيق أداء جيد فى الدولة.. ولن يكون على حساب حقوق الناس والأسر المصرية”.

وأوضح السيسى أن الدولة تحركت خلال الأربع سنوات الماضية مع المصريين، ونجحت فى كل التحديات التى تواجهها، وحققنا ثباتًا واستقرارًا خلال الفترة الماضية، ولابد أن نتحرك معًا كشعب لمواجهة أى تحدٍ فى مصر، مشددا على أن العقد الذى بينه وبين المصريين مازال مستمرًا.

ولفت إلى الوعى الجماعى والفهم، وضرورة أن يزيد لدى المصريين، مطالبًا النخبة المصرية والمفكرين والإعلام بالمساهمة فى ذلك، خاصة فيما يخص الإصلاح السياسى كونه يحتاج إلى جهد مشترك.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى