ثقافه وفن

السن طاقة مش رقم فى بطاقة.. مارس حياتك على طريقة هيو جاكمان

رصدت عدسات المصورين النجم العالمى هيو جاكمان أثناء تواجده على شاطئ بوندى فى سيدنى باستراليا.

النجم هيو جاكمان يدخل عامه الـ50 قريبا لكنه لا يزال محتفظا بجسد ممشوق،حيث يحرص دوما على تلقى التدريبات حتى فى وقت استمتاعه بالبحر والماء، حيث كان بصحبته على الشاطئ فى سيدنى مدربه الشخصى مايك ريان، لذلك يعتبر جاكمان نموذج يجب أن يحتذى به لمن يعتقدون أن السن قد يمنع الإنسان عن ممارسة الرياضة أو الحفاظ على حياة صحية.

من آخر أعمال هيو جاكمان كان فيلم The Front Runner حيث يقدم هيو شخصية السيناتور الأمريكى السابق، جارى هارت، المرشح الأول للحزب الديموقراطى للرئاسة فى عام 1988، حتى إعلان انسحابه من الانتخابات بسبب مزاعم تتعلق بعلاقة خارج نطاق الزواج مع دونا رايس.

ويشارك هيو فى طولته فيرا فارميجا، مولى إفرايم، كيتلين ديفر، آرى جراينور، وهو من تأليف وسيناريو مات باى، ومن إخراج جيسون ريتمان، الفيلم من إنتاج Bron Studios وشركة Right Of Way Films.

هيو جاكمان (1)هيو جاكمان (1)
هيو جاكمان (2)هيو جاكمان (2)
هيو جاكمان (3)هيو جاكمان (3)
هيو جاكمان (4)هيو جاكمان (4)
هيو جاكمان (5)هيو جاكمان (5)
هيو جاكمان (6)هيو جاكمان (6)
هيو جاكمان (7)هيو جاكمان (7)

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى