رياضة وملاعب

الزمالك يخطر الوزارة بإقامة الجمعية العمومية على يوم واحد

اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك، الإجراءات والضوابط الخاصة بتوفيق أوضاعه وفقا لقانون الرياضة الجديد، فى إطار قيام مختلف الهيئات الرياضية حاليا بتوفيق أوضاعها تطبيقا لأحكام قانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017.

وذكر بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة، أن الجمعية العمومية لنادى الزمالك ستعقد اجتماعها الخاص على يوم واحد وهو الجمعة الموافق 25 أغسطس الحالى، بإشراف من الجهة الإدارية المختصة وهى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وذلك لاعتماد لائحة النظام الأساسى الخاصة بالنادى، أو اللائحة الاسترشادية الصادرة من اللجنة الأوليمبية المصرية، وفقا لما ستقرره الجمعية العمومية للنادى.

وأضاف البيان، أن عملية التصويت ستبدأ من التاسعة صباحا، وتستمر حتى الساعة السابعة من مساء نفس اليوم، ليبدأ نادى الزمالك عقب انتهاء جمعيته العمومية الخاصة المرحلة الثانية من توفيق الأوضاع بإجراء الانتخابات لمجلس إدارة النادى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى