رياضة وملاعب

الزمالك يتقدم ببلاغ رسمى للنائب العام ضد صفحات تستخدم اسم النادى

كشف نادى الزمالك عن نيته التقدم ببلاغ رسمى للنائب العام غدا السبت، ضد صفحات تستخدم اسم النادى على مواقع التواصل الاجتماعى وتنشر الشائعات والأخبار المغلوطة.

وقال الزمالك فى بيان أصدره عبر موقعه الرسمى منذ قليل: “قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك التقدم ببلاغ غدا للنائب العام ضد بعض الصفحات والجروبات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى التى تستخدم اسم الزمالك دون ترخيص أو موافقة من إدارة النادى وتقوم ببث الشائعات والأخبار المغلوطة حول فريق كرة القدم وفرق الألعاب الأخرى ومجلس إدارة النادى للعبث باستقرار النادى خلال هذه الفترة لأغراض ليست لها أى علاقة بمصلحة الكيان”.

وتابع النادى فى بيانه: “وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادى أنها ستتصدى لأى محاولة لهدم استقرار النادى أو النيل من الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء”.

واختتم البيان:”وطالب مجلس إدارة النادى الجماهير وأعضاء النادى بعدم الالتفات لهذه الصفحات التى تسعى لهدم استقرار كيان نادى الزمالك العريق والحصول على المعلومات الخاصة بالنادى من المصادر الرسمية”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى