متابعات

الداخلية: ضبط أحد كوادر «كتائب حلوان» كان هاربًا من سيارة ترحيلات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى إلقاء القبض على أحد المتهمين الاثنين الهاربين من سيارة الترحيلات أثناء ترحيلهما إلى محبسهما بمنطقة سجون طرة واللذين ينتميان “كتائب حلوان”.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمنى، إن مجموعة العمل المشكلة من قطاعى الأمن العام والأمن الوطنى والإدارة العامة لمباحث القاهرة نجحت اليوم فى استهداف وضبط المتهم الأول عبدالوهاب مصطفى محمد مصطفى حال اختبائه بمنطقة المقابر بحلوان.

وأكد المسؤول أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى هذا الصدد فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم الهارب محمود أبوحسيب محمود فراج.

وكان المتهمان مصطفى وفراج قد تمكنا من الهرب أثناء ترحيلهما لمحبسهما بمنطقة سجون طرة عقب حضورهما جلسة محاكمتهما وآخرين فى القضية رقم 4459/ 2015 جنايات حلوان والمعروفة إعلاميا بـ”كتائب حلوان”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى