أخبار

الخولى لـ بوابة الشباب نيوز: قدمنا للرئاسة عدد كبير من أسماء “القائمة الرابعة”

قال طارق الخولى، عضو لجنة العفو الرئاسى عن السجناء، إن اللجنة قدمت لمؤسسة الرئاسة الكثير من الطلبات التى حصلت عليها، بعد الفحص الكامل لها من قِبَل لجنة العفو.

 

وأشار “الخولى”، فى تصريحاتٍ لـ”بوابة وراديو الشباب نيوز” إلى أن اللجنة تواصل استلام الطلبات من الأهالى، والمنظمات، ومجلس النواب وغيرها من المؤسسات، بشأن القائمة الرابعة للعفو الرئاسى، التى تُعَد خلال الأيام الجارية.

 

وأوضح “الخولى” أن الحديث الذى يتردد عن أن اللجنة ستتوقف عن عملها عار من الصحة، وأن عمل اللجنة مستمر ولا توجد أى معوقات لها، معربًا عن أمله فى الانتهاء من القائمة الرابعة، والبدء فى الأخرى فور الإفراج عنهم.

 

وأضاف عضو لجنة العفو الرئاسى، أن اللجنة تقدم طلبات العفو لمؤسسة الرئاسة فى مجموعات بعد فحصها، مؤكّدًا أن عمل اللجنة مستمر ومتواصل، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات المعنية.

وأكد “الخولى” أن كل قائمة تأخذ وقتها؛ نتيجة عملية الفحص الدقيق لكل الأسماء التى تصل إلى اللجنة، والتدقيق على الآليات الموضوعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى