ثقافه وفن

الجمهور يختار أحمد السقا و”ولد الغلابة” في الصدارة!

يتصدّر النجم  أحمد السقا قائمة العبارات الأكثر تداولًا عبر موقع “تويتر” في مصر، بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسله الجديد “ولد الغلابة”.

وأعرب السقا عن سعادته بالكم الهائل من التعليقات والرسائل التي تلقاها مع عرض الحلقة فكتب عبر حسابه على موقع “تويتر”: “ولد الغلابة تريند رقم واحد علي تويتر بعد الحلقة الاولي الحمد لله ويارب نكون عند حسن ظنكم”.

يجسد أحمد السقا في المسلسل دور رجل صعيدي يعاني من الفقر ويضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية كسائق تاكسي في الليل، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

مسلسل “ولد الغلابة” يشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا كل من محمد ممدوح، إنجي المقدم، مي عمر، إدوارد، هادي الجيار وهو من تأليف أيمن سلامة وﺇﺧﺮاﺝ المبدع محمد سامي.

Ahmed Elsaka

@ElSaka

تريند رقم واحد علي تويتر بعد الحلقة الاولي الحمد لله ويارب نكون عند حسن ظنكم ??

٩٧٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى