أخبار

الجار الله: الكويت تنضم لمقاطعة قطر حال رفض المطالب

قال الكاتب الكويتى أحمد الجار الله، إن الكويت ستنضم إلى الدول العربية المقاطعة لقطر فى حالة رفض الأخيرة للمطالب المقدمة، مشيرًا إلى أن وزير الخارجية الكويتى سيلحق اجتماع الدول المقاطعة، الأربعاء المقبل.

وأضاف “الجار الله”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هنا العاصمة، تقديم الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية “سى بى سى”، أن النظام القطرى لم يستطع فعل شىء سوى الموافقة على كل البنود التى طلبتها الدول، والسبب الأدلة التى قدمتها السعودية لدى واشنطن وكل الدول الأوروبية، لافتًا إلى أن تصريحات وزير الدفاع القطرى تصريحات غير موزونة، يريد بها إيصال رسالة لشعبه بأنهم غير متأثرين بما يحدث، ولكن الحقيقة تقول أنهم تأثروا كثيرا.

وأشار الكاتب الصحفى الكويتى، إلى أن هناك مطلب أو اثنين يجرى بحثهما، منهما إغلاق قناة الجزيرة، موضحًا أن القطريين يقولون إن الجزيرة مستقلة ولكن ما يحدث العكس، مما تبثه القناة على شاشتها، مختتما: “على قطر إما قبول المطالب أو العزل والعزل سيجعلها دولة مارقة مثل إيران”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى