ثقافه وفن

“الثقافة” تكرم أبطال القوات المسلحة في احتفال العاشر من رمضان بالهناجر

بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، واحتفالا بذكرى نصر العاشر من رمضان، يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافى، برئاسة المخرج خالد جلال، حفل غنائى يوم ١٥ مايو الجارى، على مسرح الميدان بساحة الهناجر .

يحيى الحفل الفنان الكبير “محمد ثروت” حيث يتغنى بباقة من أشهر أغانيه الوطنية والدينية، وذلك ضمن فعاليات اليوم الخامس لبرنامج “هل هلالك” الذى ينظمه القطاع فى الفترة من ٦حتى ٢٠ رمضان .

وتكرم وزير الثقافة ورئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، مجموعة من أبطال القوات المسلحة الذين شاركوا فى نصر أكتوبر المجيد، بحضور عدد من قيادات وزارة الثقافة، وكوكبة من الفنانين والكتاب ورجال الصحافة والإعلام .

كما يتضمن فعاليات اليوم الخامس للبرنامج، عرض أوبريت “الليلة الكبيرة” وفقرات متنوعة من فنون “السيرك القومى”، وورش فنية فى “ركن الطفل”، ويقدم القطاع البرنامج للسنة الرابعة على التوالى مجانا للجمهور، ويبدأ يوميا ٩م بساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى