ثقافه وفن

الإعلامي محمد الغيطي يقدم أسرار نجوم الصف الثاني في “الحكواتي”

يقدم الإعلامي محمد الغيطي، برنامج جديد خلال شهر رمضان الكريم بعنوان “الحكواتي”، يوميًا على شاشة قناة المحور في الرابعة والنصف عصرا والإعادة في نفس الموعد فجرا.

ويتناول برنامج “الحكواتي” قصص نجوم الدور الثاني، ويقدم الغيطي خلال البرنامج، لأول مرة أسرار تذاع بالوثائق والفيديوهات والصور النادرة عن هؤلاء النجوم منهم: “استيفان روستي” هل هرب من مصر بسبب السياسة؟ وهل عشق زوجة أبيه السفير؟ ولماذا أعلنوا وفاته وهو حي ودخل العزاء المنصوب له وعندما رأته ماري منيب سقطت ثم زغردت.

وحكايات أخرى عن “زينات صدقي” هل كانت عانس أم راقصة، و”زكي رستم” هل كره عبد الناصر لأنه أمّم ممتلكات والده الباشا، و”محمد رضا” الذي تمنى أن يموت في ليلة القدر في رمضان وتحققت أمنيته هل كان جاهلا، وهل “نعيمة الصغير” كانت مطربة فاتنة وزميلة لها شوهتها وتسببت في تغير صوتها للأجش، وهل “عبد السلام النابلسي” هرب من الضرائب في لبنان ومات مُفلسا، وهل “ميمي شكيب” دخلت السجن في قضية مخلة بالشرف ثم قتلت لأسباب سياسية؟

كما يحكي البرنامج قصصا مثيرة من كواليس الفن والتاريخ والسياسة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى