أخبار

الإخوان يفشلون فى تنظيم مؤتمر صحفى بجنيف ويعتدون على أحد المصريين

للمرة الثانية على التوالى يفشل تنظيم الاخوان الإرهابى فى تنظيم مؤتمر صحفى على هامش اجتماعات مجلس حقوق الإنسان بجنيف.

وتوجه أحمد مفرح، عضو التنظيم الإرهابى وعدد من الكتاب والصحفيين الأجانب المعروف توجههم ضد مصر إلى مؤتمر صحفى بنادى صحافة بجنيف، لكن لم يحضره إلا 4 مراسلين كانوا متواجدين بالمصادفة داخل النادى، وبالطبع مراسل قناة الجزيرة القطرية المعروفة بعدائها ضد مصر، وعندما حضر أحد المصريين الشرفاء وعارض أولئك قاموا بطرده وسبه بألفاظ تظهر حقيقة تلك الجماعة العدوانية.

وكانت الجماعة الإرهابية قد فشلت أمس الخميس فى تنظيم وقفة احتجاجية أمام الكرسى المكسور المتواجد أمام المجلس الدولى لحقوق الإنسان بجنيف.

وحاول أحد عناصر الإخوان الاعتداء على أحد الصحفيين أثناء تصويره المظاهرة التى دعا إليها التنظيم الدولى للإخوان، والتى حضرها 10 أشخاص أغلبهم كانوا من غير المصريين، ولم يحضر أحد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باستثناء أحمد عفيفى، وياسر عفيفى، وأسرتيهما وغادروا سريعًا من أمام مقر المجلس الدولى لحقوق الإنسان.

المؤتمر الصحفى للتنظيم الدولى للإخوان
فشل الإخوان فى الحشد

تأتى محاولة الحشد والتظاهر من جانب التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية للتغطية على نجاح الوفد المصرى فى إقناع الدول الأعضاء فى مجلس حقوق الإنسان بجنيف، وآلية الاستعراض الدورى الشامل بسلامة موقف مصر الحقوقى.

ورغم محاولات الجماعة الضغط لدعوة عناصرها المقيمة فى أوروبا للمشاركة فى تلك المظاهرة إلا أن الخلافات الناشبة داخل التنظيم الدولى أثرت على المشاركة فى المظاهرة بشكل كبير.

وعجز الإخوان عن افتعال أى مشكلات خلال مناقشة تقرير عن مصر ظهر الأمس فى إحدى الندوات التى نظمتها إحدى الجمعيات التابعة للجماعة الإرهابية، حيث لم يشارك فيها سوى 8 أشخاص وهو ما أكد ضعف تواجد الإخوان فى الأروقة الدولية وتأثيرهم المحدود، على خلاف ما تظهره منابرهم الإعلامية المدعومة من دول لها أغراض سياسية دنيئة تجاه مصر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى