متابعات

«الأوقاف» تقدم 100 منحة مجانية للأئمة والواعظات والإداريين

أعلنت وزارة الأوقاف، فتح باب التقدم للحصول على 100 منحة ماجستير مجانية مقدمة من الوزارة والمعهد العالى للدراسات الإسلامية بالزمالك، للأئمة وواعظات الأوقاف والإداريين المتميزين من حملة المؤهلات العليا.

وأوضحت الوزارة، فى بيان لها، اليوم الإثنين، أنه يشترط فى التقدم للإداريين أن يكون أحد الناجحين فى اختبارات التميز الإدارى التى أجرتها الوزارة وفى الأئمة أن يكون المتقدم ممن اجتازوا اختبار الإمام المتميز أو إمام المسجد الجامع أو القراءة الحرة أو الإدارة الإشرافية تحريريا وشفهيا أو أن يكون عضوا بأحد المدارس العلمية أو القرآنية بالوزارة لمدة ستة أشهر على الأقل، مطالبة الراغبين فى التقدم للمنح ملء النموذج المتواجد على موقع الوزارة الإلكترونى.

من جانب آخر، تعقد أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات بالسادس من أكتوبر، اختبار المكون التراثى والمكون الثقافى للدارسين بها فى الدورة الختامية للدفعة الأولى الخميس المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى