رياضة وملاعب

الأهلى يخسر النقطة الخامسة على التوالى أمام طنطا

خسر فريق الأهلى نقطتين أمام نظيره طنطا، عقب انتهاء مباراتهما بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى اللقاء الذى انتهى بينهما قبل قليل على ملعب “المحلة” ضمن إطار الجولة الـ13 من الدورى الممتاز.

الأهلى خسر فى الجولة الماضية أمام المقاصة بثلاثية، وعاد اليوم وتعادل أمام طنطا، ليخسر 5 نقاط فى مباراتين.

ووصل الأهلى إلى النقطة 26 فى المركز الثانى، بينما ارتفع رصيد طنطا إلى النقطة 13 فى المركز الـ14 على سلم ترتيب الدورى.

وجاءت أحداث المباراة كالتالى:

بدأ اللقاء بمحاولة مبكرة من فريق طنطا فى الدقيقة الثانية بعرضية تم تحويلها بالرأس باتجاه المرمى لكن الحارس أحمد عادل نجح فى التقاط الكرة بنجاح ليحمى فريقه من إصابة مبكرة.

وليد أزارو أهدر الفرصة الأولى للأهلى فى الدقيقة الثامنة بعد تمريرة من عمرو السولية وضعته فى منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس.

وأرسل عبد الله السعيد تمريرة عالية في العمق لتصل إلى أحمد الشيخ الذى حول الكرة بالرأس باتجاه المرمى فى الدقيقة 12 مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وليد أزارو ضغط بقوة على مدافع طنطا ليسقط الأخير وينفرد المغربى فى الدقيقة 41 ليسدد بيمناه كرة تهادت إلى الشباك لتعلن عن هدف أول للنادى الأهلى.

جونيور أجايى أرسل تسديدة قوية فى الدقيقة 58 تصدى لها الحارس إسلام طارق لترتد ويعاد تدوير الهجمة الحمراء لتنتهى بتسديدة قوية من أحمد فتحى مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

فريق طنطا سجل هدف التعادل في الدقيقة 61 بعد عرضية من الجهة اليمنى ارتطمت بأيمن أشرف مدافع الأهلى وتحولت إلى شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وبعد الهدف نجح طنطا في إغلاق مناطقه الدفاعية بشكل جيد وفشل النادى الأهلى فى إيجاد ثغرة يصل من خلالها إلى شباك إسلام طارق لينتهى اللقاء بالتعادل ويفقد الأهلى نقطتين جديدتين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى