رياضة وملاعب

الأهلى: مجلس الوزراء يهدى النادى أرض الاستاد مجانا..والتفاصيل نهاية فبراير

تلقى مجلس الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، موافقة مجلس الوزراء على منح النادى أرض الاستاد الجديد مجانا، وهى المقرر أن تكون قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة، والتى ستشهد إقامة مدينة رياضية متكاملة تحتوى على ملعب بسعة 60 ألف متفرج، وأكاديمية للنادى وميدان رماية ومنطقة ترفيهية وثقافية، ومسارح ودور سينما، بالإضافة إلى وجود جناح لكبار الزوار ومحلات للرعاة.

ومن المقرر أن يعلن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى كل التفاصيل المتعلقة باستاد النادى الجديد فى مؤتمر صحفى موسع يعقد نهاية شهر فبراير الحالى.

تحديث

من جانبه قال شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس الأهلى: “تلقينا إفادة من المستثمرين الذين يتولون إنشاء استاد النادى الجديد بأنهم توصلوا لاتفاق مع مجلس الوزراء فى هذا الشأن، وأنه تم اختيار الموقع وأن مذكرة تفاهم ستتحول إلى عقود رسمية بعد إعلان التفاصيل فى مؤتمر صحفى نهاية الشهر الجارى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى