متابعات

«الأعلى لتنظيم الإعلام»: شيخ الأزهر يوقف إعلان دلال عبد العزيز

قال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: إن الشيخ أحمد الطيب أصدر قرارا عاجلا بوقف إعلان الفنانة دلال عبد العزيز الذي يحكي قصة نقص المياه في الصعيد ومعاناتهم في الحصول عليها والذي تذيعه بعض المحطات التليفزيونية لصالح بيت الزكاة المصري الخاضع لإدارة الأزهر الشريف. 

وأضاف البيان أن ذلك جاء بناءً على طلب من المجلس، يناشد فيه الإمام وقف هذا الإعلان، الذي يستهدف مساعدة أبناء الصعيد من الفقراء.

وتابع المجلس، أن الرسالة التي يحملها الإعلان، تسيء إلى الدولة، في ظل جهودها المستمرة، لتحسين مياه الشرب، والتي تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين، مشيرا إلى أن الإعلان لم ينقل الرسالة المطلوبة منه، وأظهر المصريون يشربون مياه ملوثة، وهو ما أصبح مبررا لحملة تقوم بها حكومة الخرطوم، لإيقاف استيراد الخضراوات من مصر بحجة تلوثها بمياه المجاري.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى