متابعات

الأزهري يشدد على أهمية إلتزام الشعب المصري بإجراءات الوقاية من كورونا

أكد طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة، أهمية الالتزام المجتمعي بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة في سبيل منع نفشي فيروس كورونا، لاسيما أن الفيروس وباء عالمي تعاني منه مختلف دول العالم.
وأوضح   في بيان صحفي اليوم، أن جميع أجهزة الدولة تعمل بتنسيق فيما بينهم وعلى كافة المستويات لمكافحة فيروس كورونا، لافتة إلى أن التعامل الحكومي مع الأزمة شهد به الجميع على مدى كفاءته، وهو ما يتطلب من المواطنين أن يغيروا من عاداتهم وسلوكياتهم.
ويرى الأزهري، أن القضاء على الفيروس متوقف على مدى استيعاب المواطن ووعيه وإدراكه بخطورة هذا الفيروس، وأهمية الحفاظ على نفسه وأسرته.
وأشار إلى أنه في حال التزام المواطنين والامتناع عن التواجد في الأماكن المزدحمة، والتوقف عن التكالب عن شراء السلع والمواد الغذائية خاصة في فترات الصباح، وإغلاق المحال التجارية في الشوارع الجانبية خلال فترات الحظر، واتباعهم مبدأ التباعد المجتمعي، مع الالتزام بإجراءات الوقاية الشخصية، كل ذالك بلا شك سيؤدي إلى تقليل فرص انتقال العدوى، ومن ثم عدم تسجيل حالات إصابة جديدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى