أخبار

«اسأل الرئيس» .. تفاعل شعبى واسع فور انطلاق المبادرة

فى أقل من 45 دقيقة من إعلان صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن فتح باب تلقى الأسئلة ضمن مبادرة اسأل الرئيس، شهدت الصفحة عددا كبيرا من التعليقات والمشاركات للمنشور.

وعكس التفاعل على صفحة الرئيس مدى التلاحم بين السلطة والشعب، ووضح من خلال التعليقات وحرية النقاش الشفافية التى تحرص عليها القيادة السياسية المصرية، فى كافة مراحل الإصلاح الاقتصادى التى تعيشها مصر.

كان واضحا من خلال الوعى الذى يتمتع به المصريون فكان ملحوظا تأكيد الجميع التعليقات على صعوبة المرحلة التى تمر بها البلاد، وعلى ضرورة الإصلاحات الاقتصادية التى تقوم بها مختلف مؤسسات الدولة، فيما طالبت بعض التعليقات بالنظر فى زيادة الأسعار حرصا على المواطن البسيط.

وانهالت خلال التعليقات المعايدات للرئيس السيسى من المواطنين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنيين له دوام الصحة والعافية.

وقد أعلنت صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى على موقعى التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، و”تويتر” فتح باب تلقى الأسئلة فى مبادرة “اسأل الرئيس” من 13 إلى 15 مايو الجارى.
وأشارت الصفحة إلى أنه سيتم تلقى الأسئلة على رابط askthepresident.net ، وكانت مبادرة “اسأل الرئيس” انطلقت فى أبريل عام 2017 كأحد نتائج المؤتمر الوطنى للشباب بالإسماعيلية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى