ثقافه وفن

ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبد العزيز على إنستجرام

شنت ليلى محمد حلاوة، الابنة الكبرى لـ رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز، وزوج الفنانة ريهام حجاج، هجوما على ياسمين عبدالعزيز، عبر خاصية آستورى، على حسابها الشخصى بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وكتبت ليلى حلاوة، قائلة: “اوعى تدعى حاجة مش فيكى عمرك ما كنتى كويسة مع حد، إنتى اللى خطفتى بابا مننا .. من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير .. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلى أذى بدل ما نعرَّف الكل”.

خلافات ياسمين عبد العزيز وعائلة محمد حلاوة

وأضافت: “إنتى اللى قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللى عملتيه من شهر معايا فى شرم الشيخ قدام الناس معايا .. عيب وكفاية وبطلى تظهرى بصورة مش حقيقتك”.

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد ردت على شقيقة محمد حلاوة وخلافاتها مع عائلته بفيديو رومانسى مع زوجها الفنان أحمد العوضى حيث قامت بتقبيله أثناء قيادته للسيارة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى