رياضة وملاعب

ابحث مع البدرى.. من يسد فراغ عبد الله السعيد؟

عثرت مفاوضات الأهلى مع عبدالله السعيد نجم الفريق وصانع ألعابه، وبات فى حكم المؤكد رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، والانضمام لأحد أندية الدورى التركى، بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الحالى.

وبدأ مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع لجنة الكرة، والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، فى ترتيب أوراق الفريق من جديد، وتجهيز اللاعب البديل، لسد فراغ السعيد فى مركز صناعة اللعب.

وبالبحث عن اللاعبين الذين يجيدوا اللعب فى هذا المركز، وجدنا 4 أسماء قد يجد حسام البدرى، مدرب الأهلى ضالته فى أحدهم، للاعتماد عليه فى مركز صانع الألعاب، خصوصا فى ظل منافسة المارد الأحمر على البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

أولاً: أحمد حمدى

يمتاز بقدرة كبيرة على شغل مركز صناعة اللعب، ومركز لاعب الارتكاز الهجومى، ويشارك بصفة دائمة فى تدريبات الفريق الأول بقيادة حسام البدرى، تحسبًا للاستعانة به فى المباريات.

ويتميز حمدى بأنه أحد أبناء مدرسة الكرة بالنادى الأهلى، وظهرت موهبته مع منتخب الشباب، وحظى أكثر من مرة بإشادة البدرى فى المركز الذى يلعب به السعيد.

ثانيا: ناصر ماهر

يتميز ماهر بإجادة فن صناعة الأهداف، وربط خطوط الفريق فى وسط الملعب، وفضل حسام البدرى، مدرب الأهلى، إعارة ناصر إلى فريق سموحة، بهدف اكتساب الخبرة والمشاركة فى مباريات الدورى العام.

وربما يكون ناصر ماهر هو أحد الحلول التى يستخدمها فريق الكرة بالنادى الأحمر، لحل أزمة صناعة اللعب بالفريق فى حالة رحيل السعيد، حيث يقدم اللاعب أداء مبهرا مع الفريق السكندرى فى الموسم الجارى.

ثالثا: صالح جمعة

عانى حسام البدرى، من كثيرة اللاعبين فى قائمة الأحمر بالموسم الحالى، ففضل إعارة بعضهم إلى أندية داخلية أو خارجية من أجل المشاركة فى المباريات بصفة مستمرة، وكان أبرز هؤلاء اللاعبين هو النجم صالح جمعة.

وكان الأهلى قد أعار صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق إلى صفوف الفيصلى السعودى فى يناير الماضى، لمدة موسم ونصف، بوجود بند إمكانية عودته للأهلى حال الرغبة فى استعاده وقطع الاعارة.

وهو ما يجعل حسام البدرى يفكر فى استخدام هذا البند وإعادة جمعة، للاستفادة به فى مركز صانع الألعاب حال رحيل السعيد عن الفريق الأحمر.

رابعا: جونيور أجايى

استخدم البدرى النيجيرى جوينور أجاى فى مركز السعيد بالفعل خلال الفترة الماضية، ويجيد أجايى اللعب فى هذا المركز، وخاض فيه مجموعة من المباريات مع المارد الأحمر، كان أخرها مباريات الأهلى أمام كل من الإنتاج الحربى، والنصر، وقاد فريقه للفوز فى المبارتين.

ويتبقى 8 مباريات للأهلى فى بطولة الدورى العام، بالإضافة إلى مشواره فى بطولة الكأس، لينتهى مشوار عبدالله السعيد مع الأهلى، فى حالة عدم تجديد تعاقده، ليبدأ بعدها اللاعب مشواره الدولى مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى