متابعات

إقالة طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية

قرر نقيب الموسيقيين هاني شاكر إحالة طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين، إلى التحقيق بعد واقعة البيان الذى أصدره أمس، وأكد خلاله أن الفنانة القديرة شادية غادرت مستشفى الجلاء العسكري، وهو ما نفته أسرة الفنانة الكبيرة.

جاء في بيان النقابة، أنه ألغت تعاقدها مع المتحدث الإعلامي لها، بعد نشره خبرًا مغلوطًا يحمل اسم نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر عن الفنانة شادية، دون الرجوع إلى النقابة.

كان المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين أصدر بيانًا أعلن فيه مغادرة الفنانة الكبيرة شادية مستشفى الجلاء العسكري، مساء أمس الاثنين، بعد تماثلها للشفاء من جلطة بالمخ أصيبت بها قبل أيام، وأنها عائدة إلى منزلها بعد أن اكتمل علاجها بنجاح، وتمكن الفريق الطبي المعالج لها بمستشفى الجلاء العسكري من إذابة الجلطة، التي تعرضت لها إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.

من جانبها، أكدت ناهد ابنة شقيق الفنانة شادية، عن بيان نقابة الموسيقيين، أنه غير دقيق، قائلةً: “عمتي حالتها تحسنت، ولكنها لم تغادر المستشفى”، وطالبت الجميع بعدم الاعتماد على أي مصدر للمعلومات عن الفنانة القديرة سوى من خلال أسرتها فقط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى