الشرقيةمحافظات

إعادة تشغيل مجمع المخابز الآلية بالزقازيق

أكد خالد سعيد، محافظ الشرقية، أهمية توفير رغيف خبز جيد للمواطن الشرقاوى بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة.

وأمر المحافظ بإعادة تشغيل مشروع مجمع المخابز الآلية بمنطقة الصيادين، فى مدينة الزقازيق بعد الإنتهاء من إعادة هيكلة العاملين به واستبعاد العناصر المتقاعسة في آداء عملها وإصلاح المعدات وتوفير قطع الغيار والتأكد من تشغيل خطوط الإنتاج لإتاحة رغيف خبز جيد أمام المواطن زنة 100 جرام بسعر 5 قروش.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المتابعة الدورى، الذى حضره سامى سيدهم، نائب المحافظ، وعصام جاد الله، السكرتير العام المساعد، وعدد من مديرى المديريات الخدمية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديرى الإدارات النوعية بالديوان العام.

وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوفير منافذ بكل مركز ومدينة لطرح الخبز الآلى المنتج أمام المواطنين للقضاء على جشع أصحاب المخابز الخاصة، وليتمكن المواطن من الحصول على رغيف جيد وبسعر مناسب بطريقة سهلة، مشيرًا إلى أنه سيتم نقل الخبز للمراكز من مجمع المخابز بعد تعبئته داخل أكياس للحفاظ عليه ليصل للمواطن بطريقة آدمية محترمة.

وأوضح علاء شعراوى، مدير مجمع المخابز الآلية أنه تم تشغيل خطوط إنتاج الخبز يوم السبت الماضى وطرحة أمام المواطنين، مشيرًا إلى أن الرغيف المقدم يراعى كافة الاشتراطات والمواصفات التموينية، ويخلق نوعًا من المنافسة فى السوق، ويساهم فى تحسين مستوى إنتاج رغيف الخبز على مستوى المحافظة ونال رضاء المواطنين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى