متابعات

إطلاق اسم الشهيد رامى حسانين على كوبرى المشاة الجديد فى إيتاى البارود

قرر هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الجمعة، إطلاق اسم الشهيد البطل عقید أركان حرب رامى محمد حسانين “أيقونة الصاعقة المصرية قائد الكتيبة 103 صاعقة”، على كوبرى المشاة الجديد أعلى السكة الحديد بإيتاى البارود، والمقرر افتتاحه خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الشهید رامى حسانين ابن مركز إيتاى البارود فى البحيرة، كتب اسمه بحروف من نور بين قائمة الشهداء ممن ضحوا فى سبيل الوطن، وهو من أبرز عناصر الصاعقة المصرية الذين كانوا يقومون بعمليات مكافحة الإرهاب فى شمال سيناء ضد العناصر الإرهابية والمتطرفة، والذى استشهد فى 29 أكتوبر عام 2016، وهو يدافع عن تراب مصر الغالية.

وأشار محافظ البحيرة إلى أن الشهيد سيظل دائما فى قلوب المصريين ولن ينسوا أبدا بطولاته وتضحياته فداء للوطن، وأن مصر لم و لن تنسى أبناءها، مؤكدا أن دماء الشهيد الزكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء، أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى