متابعات

إشادة برلمانية بنجاح منظومة الإقرارات الضريبية الإلكترونية

أكدت النائبة ميرفت الكسان، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أهمية مجمع الإصدارات المؤمّنة والذكية بطريق “القاهرة ـ العين السخنة”، والذي وصفته بالصرح، ومن شأنه المساهمة في الحد من التهرب الضريبي فضلا عن إنتاج الملصق الضريبي، بما يوفر العملة الأجنبية التي كانت تنفق في استيراده بقيمة 6 مليار دولار.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة، اليوم الاثنين، والمخصصة لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن التقرير العام، بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة وحساب ختامي موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي الخزانة العامة عن السنة المالية 2019 / 2020.
وأشادت اللجنة البرلمانية، بنجاح وزارة المالية في تطبيق منظومة الاقرارات الضريبية الإليكترونية، من جانبه طالب النائب أحمد حجازي بتطوير آليات إدارة الموازنة بشكل يقضي علي الملاحظات المتكررة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى