رياضة وملاعب

إبراهيم نورالدين: سأعتزل التحكيم حال إثبات فرج عامر أنى اتصلت به

قال الحكم إبراهيم نورالدين، إنه سيعتزل التحكيم، إذ قدم فرج عامر، رئيس نادى سموحة، ما يثبت أنه اتصل به، يترجاه قبول إدارته لنهائى كأس مصر بين الفريق السكندرى والزمالك.

وفى مداخلة هاتفية، عبر برنامج “مصر فى كأس العالم”، مع الإعلامى إبراهيم فايق، أوضح نور الدين أنه تقدم باعتذار رسمى لاتحاد الكرة عن إدارة اللقاء، بعدما دخل دائرة الحكام المرشحين للمباراة.

وتابع الحكم نور الدين، أنه تحدث مع عصام عبد الفتاح، وأبدى رغبته فى عدم إدارة اللقاء، ليس خوفا من أحد، لكن فى ظل رغبته لعدم خسارة أى طرف من الطرفين، حال حدث أى خطأ تحكيمى فى أرض الملعب.

وأضاف: “الجميع يعلم أننى حيادى والأندية المصرية بالكامل ترغب فى إدارتى لمبارياتها، لأنها تعلم أننى أقود المباريات بحيادية، وأطالب المهندس فرج عامر بإشهار أى شىء يؤكد اتصالى به، من أجل استعطافه ليوافق على إدارتى للمباراة”.

وشدد: “سيكون لدى الشجاعة الكبيرة لاعتزال التحكيم نهائيا، أضم صوتى لصوت عصام عبد الفتاح بالكشف عن ما يؤكد تصريحاته بأننى تحدثت معه مثلما قال رئيس سموحة”.

وتابع: “أشكر فرج عامر على أنه كان سببا فى وجود اجتماعا للتصالح مع رئيس الزمالك مرتضى منصور من قبل.. أشكره على وقوفه بجانبنا وتذليله للخلافات التى كانت بيننا”.

يذكر أن فرج عامر هدد بالانسحاب من نهائى كأس مصر فى حال إسنادها لطاقم تحكيم مصرى، بل وأعلن أن إبراهيم نور الدين تحدث معه هاتفيا لمحاولة إقناعه بالموافقة على إقامة المباراة تحت إدارته.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى