أخبار

أول قرارات للنائب العام بعد توليه المنصب الجديد

أصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوى أولى قراراته فى إطار إعادة هيكلة النيابة العامة وتنظيمها، إذ أصدر قرارات بإنشاء نيابة حلوان الكلية على أن تتبعها نيابات حلوان والتبين و15مايو الجزئية، وفصل نيابتى البساتين، ودار السلام الجزئية عن نيابة جنوب القاهرة الكلية وضمها إلى نيابة حلوان الكلية.

كما تضمن القرار ضم نيابتى مدينة نصر أول وثان إلى القاهرة الجديدة الكلية.

كما أصدر قرار بإنشاء نيابة المنتزه الكلية على أن تتبعها نيابات قسم أول وثان وثالت المنتزه الجزئية، وفصل نيابة شرق الإسكندرية وضمها لنيابة المنتزه الكلية.

كما قرر النائب العام إنشاء نيابة الدخيلة الكلية وتتبعها نيابات الدخيلة وقسم أول وثان العامرية الجزئية وفصل نيابات برج العرب الجزئية عن نيابة غرب الإسكندرية وضمها لنيابة الدخيلة الكلية وقد تضمن القرار تحديد محال ونطاق كل نيابة وما تختص به وما يحال إليها من قضايا وتحقيقات ومنازعات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى