أخبار

أول رد رسمي على خبر حظر أمريكا الشحن من مصر

صرح باسم عبد الكريم المستشار الإعلامي لوزارة الطيران المدني بأن ما نشر بوكالة أنباء رويترز بخصوص حظر الولايات المتحدة الأمريكية نقل جميع الشحنات من مطار القاهرة الدولي إلى أمريكا هو معلومات قديمة وغير دقيقة، حيث أن الحظر علي شحن البضائع إلي الولايات المتحدة الأمريكية قائم منذ شهر ديسمبر عام ٢٠١٥.

وقال عبد الكريم ـ في بيان صادر عن وزارة الطيران مساء اليوم ـ إن هذا الحظر شمل 5 مطارات في 5 دول مختلفة من بينها مصر، عدا بعض أنواع الشحنات ذات الطبيعة الخاصة.

وأكد أن هناك تعاونا ايجابيا مع السلطات الأمريكية وفي تطور مستمر ، بالإضافة إلى أن مصر الآن بصدد الاشتراك في برنامج المعلومات المقدمة عن الشحنات تمهيدا لرفع الحظر نهائيا.

وقال عبد الكريم: ” تأسف وزارة الطيران المدني لقيام بعض المراسلين بإرسال معلومات قديمة وغير دقيقة إلى وكالاتهم للإضرار بسمعة الأمن في مطار القاهرة وأجهزته”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى