أخبار

أول تعليق من فتحي سرور على وثائق BBC ضد مبارك

كتب- محمد عمارة:

علق الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، على الوثائق البريطانية التي نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بشأن “موافقة مبارك على توطين الفلسطينيين في سيناء عام 1983، في إطار تسوية للصراع العربي الإسرائيلي”.

وقال فتحي سرور في تصريح مقتضب لـ”مصراوي”، إن ما ذكرته الـ BBC، ليس له أساس من الصحة، وفق ما نقله مبارك إليه عن هذه الواقعة.

 

ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) وثائق لما زعمته بشأن “موافقة مبارك على توطين الفلسطينيين في سيناء عام 1983 في إطار تسوية للصراع العربي الإسرائيلي”.

وحسب الوثائق، التي حصلت عليها “BBC” حصريًا بمقتضى قانون حرية المعلومات في بريطانيا، فإن مبارك استجاب لمطلب أمريكي في هذا الشأن.

وقد اشترط مبارك أنه كي تقبل مصر توطين الفلسطينيين في أراضيها، لابد من التوصل لاتفاق بشأن “إطار عمل لتسوية الصراع العربي الإسرائيلي”.​

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى