ثقافه وفن

أول تعليق من روبي بعد حبس طليقها سامح عبد العزيز

نشرت الفنانة روبى صورة لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلة: “ابدأ صباحك بإبتسامة ودع كل من حولك يبتسم ودع الحياة تشرق بألوانها الزاهية وانعش روحك بالفرح والتفاؤل”.
 
جاء ذلك بعد القرار الذي اتخذته النيابة أمس بحبس طليقها المخرج سامح عبد العزيز 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما ألقت قوات الشرطة القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة.
 
وتعرضت الفنانة روبى لهجوم شديد من متابعيها على الصفحة بسبب كتابة هذا التعليق، فقال البعض: “انتي مش جوزك ممسوك بمخدرات جايه تصبحي علينا ونبي شكلك انتي اللي مبلغة عنه”، وسخر آخرون منها بسبب عدم اهتمامها بأمر طليقها المخرج سامح عبد العزيز.
 
يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز كان يستقل سيارة أمس بمفرده، وعندما أوقفه كمين الشرطة وفتش السيارة عثر بداخلها على قطعة حشيش، وكمية من الكوكايين، وبانجو وقرص تامول.
روبي بعد حبس طليقها سامح عبد العزيز: «صباح التفاؤل»

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى