ثقافه وفن

أول تعليق لمطربة “عندي ظروف” بعد حذف الكليب من اليوتيوب .. شاهد ماذا قالت

قالت الفنانة شيما أحمد صاحبة أغنية “عندي ظروف” التي أحدثت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، إنَّه لم يصلها حتى الآن أي استدعاء من نقابة الموسيقيين.

 واعتذرت المطربة شيما بطلة كليب”عندي ظروف” عن الفيديو كليب الذي أثار مؤخرا جدلا كبيرا لما يحتويه من إيحاءات جنسية.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”: “بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب واتضايقو من الكليب وشافوة بمناظر غير لآئقة أنا مكنش في بالي إن كل ده ممكن يحصل وأني أتلقى هجوم جاااامد قوي من كل الناس كمطربة شابة لسة في مقتبل عمرها عندها حلم من وهي صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان، عندة حلم ونفسه يحققوا أنا كمطربة غنيت فقط وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يقبل أسفي وبشدة”.

واستكملت،” كل الأسف والأحترام والتقدير لنقابة بلدي اللي بكن ليها كل أحترام نقابة المهن الموسيقية، واللي هقدر أوعدكم بيه أني هسعى واجتهد إني أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكو يا أحسن ناس فى الدنيا”.

من جانبه،أعرب الشاعر محمد عاطف، مؤلف أغنية “عندى ظروف” للمطربة شيما، عن استيائه الشديد من الأغنية بعد تصويرها بطريقة تسيطر عليها الإيحاءات الجنسية، موضحًا، أنه يتواجد فى الوسط الغنائى منذ 15 عامًا وتعاون مع كبار نجوم الأغنية فى الوطن العربى مثل أصالة وأنغام وتامر حسنى ومحمد حماقى وغيرهم، ومنذ بداياته فى الساحة الفنية وهو يحرص على تقديم أغانى يفخر بها مستقبلاً أمام أبنائه وأحفاده، وتخلد لاسمه.
 
جدير بالذكر أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية صباح اليوم قرارا بسحب عضوية المطربة شيما من النقابة.

وأكدت “شيما” ، أنَّها سعيدة بنجاح الأغنية وانتشارها خلال الساعات القليلة الماضية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى