ثقافه وفن

أول بطولة درامية لـ هنا الزاهد بتوقيع سينرجى والفخرانى وأبو ذكرى

تستعد الفنانة هنا الزاهد لأول بطولة لها فى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل جديد من إنتاج شركة سينرجى والمنتج كريم أبو ذكرى.

العمل فكرة الكاتب يسرى الفخرانى ويتم العمل على اختيار اسم المسلسل بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة، وهو من نوعية الأعمال الدرامية 45 حلقة، ومقرر عرض المسلسل نهاية العام الجارى.

وتدور فكرة المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، وعبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض فى 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد فى جميع القصص بأحداث المسلسل، والذى يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل 8 مؤلفين، حيث لكل مؤلف قصة من القصص.

ووقع الاختيار على مؤلفى القصص وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصرى، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسرى الفخرانى، ويقوم بإخراج العمل خالد الحلفاوى.

وأكد أبو ذكرى أن العمل سيعرض نهاية العام الجارى، على شاشة إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرا أنهم حاليا فى مرحلة اختيار أبطال العمل لكل قصة، وأبدى أبو ذكرى سعادته فى التعاون المشترك مع سينرجى، مؤكدا أن اختياره للنجمة هنا الزاهد جاء بسبب نجاحاتها السابقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى