متابعات

أهل الصحفيه القتيلة سارة حمدى .. عقوبة الاعدام لاتكفى

جريمة بشعة هزت أرجاء قرية أبوالنمرس، التابعة لمحافظة الجيزة، راح ضحيتها الصحفية سارة حمدي، الزوجة العشرينية، ورضيعتها، على يد زوجها الذي انقض عليهما، صباح الجمعة الماضية، وقام بذبح الزوجة وابنته وسرقة مصوغاتها الذهبية قبل أن يُسلم نفسه لرجال المباحث بقسم الجيزة.

الضحية عملت صحفية بالعديد من الجرائد والمواقع الإلكترونية منها النبأ والتحرير، وشهد لها الجميع بالكفاءة العالية مهنيا وأخلاقيا، تزوجت سارة مطلع العام الماضي من شخص يدعي حازم، وهو جارها بنفس المنطقة ويعمل كبابجي بمطعم شهير، ورزقت منذ أيام قليلة بطفلة كانت هي بالنسبة لها الحياة بأكملها، واعتبرتها خير تعويض لها عن المشاكل العديدة التى حدثت بينها وبين زوجها بسبب رغبته في الحصول علي أموالها ومرتبها الشهري.

ولكن سرعان ما تحولت هذه المشاكل إلى جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها الزوجة الصحفية على زوجها بعدما تشاجرا سويا مساء الخميس الماضي، بسبب محاولته الحصول على أموالها ولكنه فشل في ذلك، وعندما استقيظ صباح الجمعة، قام بسن سكين المطبخ ثم أجهز على زوجته وهي نائمة وذبحها من منطقة الرقبة وطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة بجسدها ثم أقدم على رضيعته وذبحها أيضا والطفلة التي لم يتعد عمرها بالدنيا سوى أيام قليلة.

يقول الحاج سعيد عم الضحية: استيقظنا صباح الجمعة الماضية على هذه الفاجعة التي أصابتنا جميعا بالصدمة بسبب طيبة المرحومة وسيرتها العطرة التي كانت يد عون لجميع أفراد العائلة ولا تترك أحد في أي مناسبة، زوجها القاتل تقدم لسارة العام الماضي بفضل سمعتها الطيبة بين أهالي المنطقة، وبعدما كان متزوج بأخرى وقام بتطليقها بحجة شكه في سلوكها وعندما تقدم لسارة كان عريس جاهز بسبب زيجته السابقة ووافقت سارة وانعقد الزواج بداية العام الماضي.

ويضيف: خلال هذا العام بدأت المشاكل تطفو على علاقتهما الزوجية بسبب طلب الزوج المستمر للنقود الخاصة بها بجانب إدعاءه غيرته عليها من أشقائها الأصغر منها، وهو الأمر الذي كنا نستقبله باندهاش واستهجان بسبب طبيعة العلاقة بين الأشقاء.

وتابع: عقب ميلاد طفلته لم يدفع مصاريف الولادة، وقمنا نحن بدفع كافة المصاريف وعند علمه بنوع المولود أنه بنت انتابته حالة غليان شديدة على حد تعبيره بسبب كره الشديد للبنات وعشقه للأطفال الأولاد.

وطالب العم بتحويل القضية إلى قضية رأي عام، وتطبيق أشد عقوبة على هذا المجرم الذي لم يرحم حتى رضيعته من تنفيذ جريمته. 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى