متابعات

أمين تنظيم مستقبل وطن يهنئ شعب مصر والسيسي بعيد الأضحى

هنأ محمد جمعه أمين تنظيم حزب مستقبل وطن امانه الازبكيه،  الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وجموع الشعب المصري (مسلمين ومسيحيين) بعيد الأضحي المبارك.
وقال «جمعه»أتشرف أن اتوجه لفخامتكم باسمى وبصفتى ممثلا لامانه تنظيم مستقبل وطن الازبكية بخالص التهانى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على سيادتكم والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، داعين المولى عز وجل أن يسدد خطاكم ويمنحكم موفور الصحة والعافية ليجنى شعب مصر العظيم ثمار ما تقدمونه من إنجازات على كافة الأصعدة وتظل مصرنا الحبيبة عالية شامخة فى ظل قيادتكم الحكيمة“.
وأضاف “جمعه”، في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان جموع أعضاء أمانه الازبكيه ، يقفون صفا واحدا خلف الرئيس عبدالفتاح والحكومة المصرية.
ووجه “جمعه”، التهاني إلى أبطال القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية ضباطا وجنودا، داعيا الله أن يثبت خطاهم في القضاء على الإرهاب والفساد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى