ثقافه وفن

أمل حجازى تعتزل الغناء وترتدى الحجاب

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازى اعتزالها الغناء، وارتداء الحجاب.

وأشارت أمل حجازى إلى أنها اتخذت قرارها بعد سنوات من الصراع الداخلى بين تقديم الفن، هوايتها المفضلة، وبين التزامها دينيًا.

وأوضحت تفاصيل اعتزالها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “وأخيرًا يا رب استجبت لدعواتى يا أرحم الراحمين، منذ سنوات وأنا داخلى يتألم بين الفن الذى كنت أعشقه، ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين، على الرغم من أننى كنت قريبة داخليًا من الله عز وجل، ولكن بينى وبين نفسى كنت أعيش هذا الصراع، وكنت أطلب من الله دائمًا الهداية الكاملة”.

وأضافت: “لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعًا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر، ولكنى أتكلم عن ذاتى أننى الآن أشعر أننى فى عالم آخر، وسعيدة كل السعادة به وسيكون لى بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر أردت اليوم أن أعلن اعتزالى هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى