متابعات

أسرة طالبة 4%بالثانوية: الإجابات “مش بخطها” وسنتخذ الإجراءات القانونية

متابعه نوال اسامه

قالت أسرة الطالبة نورهان أشرف أحمد علي، الحاصلة على 4% في الشهادة الثانوية العامة للعام الحالي بمجموع 16 درجة في قسم علمي علوم، إنهم سيتخذون الإجراءات القانونية، بتقديم بلاغ للنائب العام.

وقال والد الطالبة نورهان، إنه ينوي تقديم بلاغ للنائب العام بتهمة تزوير أوراق إجابات ابنته في 7 مواد خاضت فيهم الامتحانات في الشهادة الثانوية العامة للعام الحالي، بعد الاطلاع على أوراق في كنترول الثانوية العامة بمحافظة أسيوط، بعد كشفها أن الغلاف صحيح ولكن باقي الكراسة “البوكليت” ليس خطها ولا إجابتها.

وتابع أن الدكتور رضا حجازي أمر بإطلاع نورهان على 7 مواد مقدم بها تظلمات، أمس بدلا من من 3 من الشهر الجاري، وذهبنا إلى كنترول الثانوية العامة في محافظة أسيوط، ومعي شقيقي “عادل”، ودخلنا  غرفة مخصصة لمراجعة التظلمات، التي تم بها عرض صور ضوئية لأوراقها، وبمشاهدة أوراق الإجابة قالتنورهان: “دا مش خطي لكن الغلاف الخارجي خطي”، فقام أعضاء المراجعة بالكونترول باستكتاب الطالبة إقرار أن جميع أوراق الإجابة ليس خطها ما عدا الغلاف، وأخطرونا أنه سيتم رفع الأمر للشئون القانونية للتحقيق في هذا الأمر في الوزارة.

وأشار والد الطالبة، أن نورهان منذ مشاهدة أوراقها وهي في حالة انهيار تام ولا تريد التحدث مع أحد في المنزل، مطالبا رئيس مجلس الوزراء وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإنصافها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى