متابعات

أحمد سليم أمينا عاما لـ«الأعلى لتنظيم الإعلام»

وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى اجتماعه برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، على اختيار الكاتب الصحفى أحمد سليم، أمينًا عامًا للمجلس بتوافق الأعضاء، مع الإبقاء على إبراهيم العراقى، وكيل أول وزارة الإعلام فى منصبه.

وقال مكرم محمد أحمد، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إنه تم الاتفاق مع رئيس الوزراء على تحديد موعد للقاء عاجل للوقوف على أهم التحديات أمام عمل المجلس، كما تم الاتفاق على ضرورة وجود آلية لمتابعة المحتوى البرامجى والفنى لشهر رمضان بما يتناسب مع الذوق العام.

وأكد مكرم، إصدار بيان لجميع المؤسسات الإعلامية والقنوات لمراعاة حق المشاهد دون تقييد لحرية الإعلام والتميز، وأن المجلس الأعلى مخول بتلقى شكاوى المواطنين والرد عليها فيما يتعلق بالمحتوى الإعلامى، مشيرا إلى أنه جارى تشكيل لجنة متخصصة فى الدراما لتقديم رؤيتها للمجلس خلال الاجتماع المقبل.

يذكر أن أحمد سليم، يشغل منصب وكيل وزارة الإعلام، ورئيس الإدارة المركزية للمتابعة والتخطيط بالوزارة، ورئيس مجلس إدارة مجلة الإذاعة والتليفزيون، وتم انتخابه منذ شهور رئيسًا لجمعية نوادى الإعلاميين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى