رياضة وملاعب

أحمد سليمان فى بيان نارى: «يا وزير الشباب ياترى مبسوط؟»

أصدر أحمد سليمان، المرشح السابق على منصب رئيس الزمالك، بيانا رسميا، اليوم الجمعة، طالب من خلاله وزير الرياضة بالتدخل لإنقاذ النادى الأبيض من نظيره رئيس القلعة البيضاء الحالى.

وجاء بيان سليمان كاملا كالتالى:

“منذ انتهاء الانتخابات الأخيرة وأنا ملتزم الصمت، رغم أن رئيس الزمالك حتى يوم أمس مازال يتحدث عنى، بل وقدمت التهنئة للمجلس الجديد وطالبته بضرورة فتح صفحه جديدة مع الجميع من أجل مصلحة وكيان نادى الزمالك .. ولكن يبدو أن الأمور الشخصية هى التى أصبحت تتحكم فى كل شىء داخل النادى ولا أحد يتعظ ونتيجة لذلك أصبح وضع فريق الكرة الأول لا يسر عدو ولا حبيب”.

وتابع: “إذا كان عدد كبير من رموز الزمالك قد تعمد الاختفاء قبل وأثناء الانتخابات الأخيرة خوفا من شخص بعينه فلا بد أن يكون الخوف على كيان نادى الزمالك أكبر من أى خوف متعلق بالأشخاص مثلما تحملت أنا شخصيا فوق طاقة البشر طوال الفترة الماضية على مرأى ومسمع من الجميع من أجل كيان نادى الزمالك”.

وواصل البيان: “بعد الخسارة الأخيرة لفريق الكرة أمام الإسماعيلى وتراجع الفريق بشكل مخيف فى جدول الدورى أصبح نادينا يحتاج من الجميع التدخل، التدخل من أجل إعادة تصويب الأمور بعيدا عن المصالح والأغراض الشخصية. فلا يمكن أن نشاهد نادينا ينهار بهذا الشكل والجميع يتفرج لمجرد أن شخص واحد فقط هو الذى يتحكم فى كل شىء داخل النادى ويرغب فى أن يسير الجميع على دربه حتى لو كانت النتيجة هى الإنهيار. ورسالتى هنا الى وزير الشباب والرياضة:”يا ترى حضرتك مبسوط كده !”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى