ثقافه وفن

أحمد حلمى يصور فيلمه الجديد «الجان اتهان» باليونان

استقر النجم أحمد حلمى على اسم فيلمه الجديد الذى يحمل عنوان “الجان اتهان”، حيث يسافر إلى اليونان وعدد من الدول الأوروبية لتصوير بعض المشاهد هناك.

الفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، ومن إخراج خالد مرعى، الذى عاد مجددا للمشاركة فى الفيلم، بعد اعتذاره واستبداله بالمخرج أحمد نادر جلال.

ويصور حلمى عددا من مشاهد الفيلم فى اليونان وبعض الدول الأوروبية، حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى ساخر، ويجرى المخرج والمؤلف وبطل العمل جلسات عمل مغلقة لاختيار البطلة، التى تقف أمام حلمى فى العمل، ومن المقرر انطلاق التصوير الفيلم الشهر المقبل.

يشار إلى أن أحمد حلمى وخالد مرعى حققا نجاحا كبيرا فى فيلم “لف ودوران”، الذى تم عرضه فى عيد الفطر عام 2016، وحصد إيرادات تخطت 43 مليون جنيه، وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد حلمى، كل من دنيا سمير غانم وصابرين وبيومى فؤاد وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزى، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض للضغوط من عائلته حتى لا يتزوج فتاة أجنبية تعرف عليها، ويدخل بعدها فى قصة حب مع فتاة مصرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى