أخبار

أحمد الفضالى: الهيئة العليا لحزب السلام تجتمع لمناقشة قرار خوض انتخابات الرئاسة

قال المستشار أحمد الفضالى رئيس حزب السلام الديمقراطى، أنه دعا إلى اجتماع مع الهيئة العليا للحزب بعد قليل لمناقشة اقتراح الهيئة البرلمانية للحزب بترشيحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأضاف الفضالى فى تصريح لـ”بوابةوراديو الشباب نيوز”، أنه لم يقرر حتى الآن موقفه ولكنه قرار الهيئة البرلمانية، متابعًا: “مازال قرار للهيئة البرلمانية وعدد من قيادات الحزب”.

وكان سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى قد قال إن الهيئة البرلمانية للحزب عقدت اجتماع منذ قليل، مع عدد من قيادات تيار الاستقلال لمناقشة اقتراح بترشيح رئيس الحزب المستشار أحمد الفضالى لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية، ومطالبته بقبول هذا الاقتراح وتقديم أوراق الترشيح غدا للهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف فى بيان صادر عنه، أن الاجتماع ناقش كافة التطورات المرتبطة بانتخابات رئاسة الجمهورية قبل 24 ساعة من غلق باب الترشيح وأيضًا ما تناولته أجهزة الإعلام الغربية ووجود حالة تربص من جانب أعداء مصر بالداخل والخارج، ما يدفعنا إلى ضروة العمل على إجهاض تلك المخططات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى