ثقافه وفن

أحمد السقا مفاجأة “الريماس” في سينما 2018

كتبت سلمى فهمى

أعدت شركة “الريماس” للإنتاج الفني مفاجأة كبيرة لجمهورها، تتضمن في تعاقدها مع الفنان أحمد السقا، لبطولة فيلم سينمائي جديد سيعرض في 2018. وانتهى الفنان أحمد السقا من الاتفاق مع شركة “الريماس” على كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار ويخرجه محمد سامي. ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد، عقب الاستقرار على باقي فريق العمل من فنانين وفنيين.

يذكر أن آخر أعمال شركة “الريماس” كان الفيلم السينمائي “الخلية”، والذي تصدر شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائي، وقام ببطولته الفنانين أحمد عز، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد صفوت، وأخرجه طارق العريان. وكان آخر أعمال الفنان أحمد السقا فيلم “هروب اضطراري” الذي أخرجه أحمد خالد موسى عن قصة من تأليف محمد سيد بشير، وشارك فى بطولته النجوم أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، أحمد زاهر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى