رياضة وملاعب

أحمد أيوب يهدى الفوز على المصرى لحسام البدرى

قال أحمد أيوب القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الفوز الذى حققه فريقه على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل لاشىء، كان ضروريا فى ختام الموسم ومع نهاية فترة ولاية الجهاز الفنى الحالى.

وأهدى أيوب الفوز الذى حققه الأهلى لحسام البدرى المدير الفنى، الذى تقدم باعتذار عن الاستمرار فى منصبه، مشيرا إلى أن ما حدث خلال مباراة اليوم هو استكمال لما بدأه حسام البدرى.

وتوجه بالشكر للاعبى الأهلى على ما قدموه من أداء وروح قتالية والتزام على الرغم من أن المباراة فى نهاية الموسم، معربا عن سعادته بوصول الأهلى للنقطة 88.

وأكد أن النادى الأهلى غنى بلاعبيه، وذلك ردا على تعديل التشكيل الذى خاض به لقاء اليوم، مشيرا إلى أن الظروف التى تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية واردة فى عالم كرة القدم، موضحا ذلك بأن الفريق على مدار الموسمين الماضيين أنهك بسبب المشاركة فى مختلف البطولات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى