أخبار

أجندةالخميس: بروتوكول تعاون لتطوير «شق الثعبان».. ومناقشة ضوابط امتحانات الثانوية

شرم الشيخ: تتواصل فعاليات منتدى شباب العالم، في يومه الخامس، الذي تستضيفه مدينة السلام «شرم الشيخ» تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تعقد العديد من الجلسات بمشاركة شباب ممثلين من دول العالم.

القاهرة: يشهد محافظ القاهرة، توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والبنك الأهلي المصري بشأن تطوير منطقة شق الثعبان بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

القاهرة: يعقد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مديري المديريات التعليمية بجميع المحافظات لمناقشة الاستعدادات وضوابط عقد امتحانات الثانوية العامة.

أثينا: يشارك وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، ممثلا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فعاليات الدورة الثانية للقمة العربية الأوروبية والتي تعقد بالعاصمة اليونانية تحت عنوان «نحو تحالف متين»، برعاية رئيس جمهورية اليونان بروكوبيوس بافلوبولوس.

تونس: تشارك مصر في مؤتمر ينظمه المجلس الثقافي البريطاني في مدينة الحمامات التونسية، وذلك ضمن أكثر من 90 قائدا من الشباب من الجزائر وتونس وليبيا والمغرب والمملكة المتحدة لمناقشة بناء مجتمعات سلمية وشاملة.

بورسعيد: تستقبل محافظة بورسعيد قافلة تعليمية تنظمها وزارة الشباب والرياضة للعام الخامس على التوالي وتضم 20 من مشاهير معلمي وموجهي المواد الدراسية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة من مختلف محافظات الجمهورية، لخدمة طلاب محافظة بورسعيد في المدارس الحكومية والخاصة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى