رياضة وملاعب

أبوريدة: مباراة الزمالك والمقاصة لن تعاد

أكد هانى أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرى، أنه يحترم أحكام القضاء كافة، ولكنه حريص على احترام أيضا قوانين الاتحاد الدولى للعبة “فيفا”.

وأضاف أبوريدة فى تصريحات لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم إرسال محام لقضية اليوم، خاصة أن هذا الأمر كان سيعرض النشاط للإيقاف من قبل الفيفا الذى يمنع اللجوء للمحاكم المدنية.

وأوضح رئيس الجبلاية أن إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة مستحيل لأن هذا الأمر مخالف، وأن سبب حصول الزمالك على قرار بإعادة المباراة يرجع إلى عدم تقديم اتحاد الكرة أو المقاصة لأى مستندات ولم يتم إرسال محام منذ بداية القضية.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبدالحميد نائب رئيس مجلس الدولة، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من رئيس نادى للزمالك، ووقف القرار الصادر من اتحاد كرة القدم المصرى بالامتناع عن إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى