متابعات

وزارة التموين: توفير منحة رمضان والسلع المدعمة لأصحاب البطاقات عن شهر يونيو

أكد جمال الشرقاوى، رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، توفير السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية عن شهر يونيو المقبل، وكذلك السلع الخاصة بمنحة شهر رمضان، خاصة سلع الزيت والسكر والأرز بكميات تكفى احتياجات المواطنين.

 

وأشار “الشرقاوى” فى تصريحاتٍ لـ”بوابة الشباب نيوز” إلى طرح منتجات اللحوم والدواجن بكميات كبيرة حاليًا فى منافذ وفروع الشركة بمحافظات الوجه البحرى، إضافة إلى طرح منتجات وسلع رمضان مثل الياميش: جوز الهند، والقراصيا، والزبيب، وقمر الدين، والتين، والبلح الجاف، ونصف الجاف، بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى بنسبة 20%.

 

كان مجلس الوزراء قد قرر صرف منحة رمضان لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة مليار جنيها، على أن يحصل كل فرد مقيد ببطاقة التموين على سلع بقيمة 14 جنيه بجانب الدعم المخصص له وهو 21 جنيها شهريا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى