علوم وتكنولوجيا

«واتساب» يتوقف فى هذه الهواتف خلال أيام

أكدت شركة واتساب، المملوكة لفيسبوك، أنها ستوقف دعم تطبيق “واتساب” للعديد من الهواتف، مع نهاية شهر يونيو الجارى.

وقالت صحيفة “ديلى ستار” البريطانية، أنه كان من المقرر تعطيل التطبيق العام الماضى، لكنه تم التراجع عن ذلك القرار، لكن هذا العام سيتم إيقاف دعم واتساب لمستخدمى هواتف معينة، مع نهاية يونيو الجارى.

ولفتت الصحيفة إلى أن واتساب ستستمر فى تقديم الدعم هواتف البلاك بيرى وخصوصا بلاك بيرى 10، وكذلك ستوقف دعم التطبيق لهاتف نوكيا إس 40، ونوكيا سيمبيان إس 60 .

وأوضحت الصحيفة أن واتساب ستوقف دعمها لكل هذه الأجهزة الشهر الجارى، والوقت ينفد أمام ملاك البلاك بيرى، فأمامهم أقل من 4 أسابيع، إما لتغيير هواتفهم أو اعتماد تطبيق رسائل جديد.

وقال المتحدث باسم شركة واتساب “على الرغم من أن هذه الهواتف الجوالة كانت جزءًا مهمًا من قصتنا، إلا أنها لا تقدم القدرات التى نحتاجها لتوسيع ميزات التطبيق فى المستقبل”.

وأضاف”إن اتخاذ هذا القرار كان صعباً بالنسبة لنا، لكنه القرار الصحيح من أجل إعطاء الناس طرقا أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتساب”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى