ثقافه وفن

نجمة «آراب أيدول» تشدو بروائع الفن الجميل فى ساقية الصاوى

تُحيى المطربة الشابة سمر الحسينى، نجمة “آرب أيدول”، مساء السبت المقبل بقاعة الحكمة فى ساقية الصاوى، حفلًا غنائيًا تقدم خلاله مجموعة من أغنياتها الخاصة، وعدد من روائع الطرب الأصيل.

وتغنى سمر، خلال الحفل، أغنية لكل من نجوم الطرب “عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، ووردة، وفايزة أحمد، ووديع الصافى، ووشادية، وغيرهم من زمن الفن الجميل”.

وأعربت نجمة “آراب أيدول” عن سعادتها بإحياء حفل غنائى فى ساقية الصاوى، والتى تعد مركزًا لإثراء الحياة الفنية والثقافية فى مصر، لافتة إلى أنها تستعد حاليًا، لتجهيز البوم جديد وتصوير أغنية جديدة لطرحها بعد شهر رمضان المبارك

جدير بالذكر، أن الفنانة سمر الحسينى قد وقَّعت عقدًا مع شركة “أورناز” للإنتاج الفنى المنتج عبدالقادر بوهادى، بالتنسيق مع منظم الحفلات سمير محمد، وحاليا ويتم اختيار الأغانى التى ستُطرح فى أول ألبوم بعد شهر رمضان المبارك.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى