رياضة وملاعب

نادال يتأهل لنهائى بطولة مدريد للتنس بعد فوزه على ديوكوفيتش

حجز الإسبانى رافائيل نادال مقعده فى نهائى بطولة مدريد المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، بعدما فاز على منافسه الصربى نوفاك ديوكوفيتش بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-4، مساء السبت، فى الدور نصف النهائى للبطولة.

واحتاج المصنف الخامس عالميا لساعة و38 دقيقة من أجل تحقيق فوزه الأول على اللاعب الصربى بعد سبعة انتصارات متتالية للأخير، وتحديدا منذ النهائى الذى جمعهما فى رولان جاروس فى 2014.

وبهذه النتيجة يبلغ نادال النهائى الثامن له فى البطولة المدريدية بحثا عن خامس ألقابه، رقم قياسى، بعد أعوام (2005 و2010 و2013 و20144)، حيث سينتظر المتأهل من مواجهة النمساوى دومينيك ثيم والكرواتى بورنا كورتيش التى تقام فى وقت لاحق اليوم.

وواصل اللاعب الإسبانى، ملك الأراضى الترابية، سلسلة عروضه القوية على هذه النوعية من الملاعب بعدما توج هذا العام بلقبى بطولة برشلونة المفتوحة ومونت كارلو للأساتذة، ذات الـ1000 نقطة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى