متابعات

مصطفى موسى مهنئًا السيسى: الرجل المناسب فى المكان المناسب

تقدم المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والمرشح الرئاسى الخاسر، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى لفوزه برئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح موسى، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقده المرشح عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية بفوز الرئيس السيسى، أن الانتخابات كانت نموذجًا يحتذى به فى الخارج، كما أن وسائل الإعلام لعبت دورًا حياديا ومثال يحتذى به فى تغطية الانتخابات.

وأشار إلى أن حزب الغد سيكون له دور بارز فى الفترات المقبلة وسيلعب دورا بارزا فى العمل السياسى بما سيضمه من شخصيات قادرة على كممارسة العمل السياسى بشكل جاد وحقيقى، كما أن شباب الحزب سيكون له دور بارز فى الانتخابات البرلمانية المقبلة والمحليات.

واختتم كلمته بالمؤتمر الصحفى قائلًا: “أوجه التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى فهو الرجل المناسب فى المكان المناسب وهو الوحيد القادر على استكمال مسيرة البناء ونعده بالاصطفاف خلفه للنهوض بالوطن.. وفقك الله فى كل خطواتك”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى